منوعات

مالذي يكرهه الرجل في مكياج المرأه

مالذي يكرهه الرجل في مكياج المرأه

مالذي يكرهه الرجل في مكياج المرأه؟

كشفت إحدى الدراسات الجديدة التي تقوم بدراسة  إهتمامات الرجال بالانثى ، أن الرجل يهتم بشكل المرأة الخارجي اهتماماً كبيراً من حيث اللباس والمظهر وطريقة وضع الميك اب  وغيرها الكثير من تفاصيل الشكل الخارجي.

وأكدت الدراسات بعد عكل مطوّل بأن الرجليولي اهتمامه بالتفاصيل ويقدّر الجمال ، حيث أنه يرى بأن الجمال  الخارجي والداخلي جظء لا يتجزأ ،  إلا أن للميك اب اثر على شكل المرأة وذلك بحسب وجهة نظر الرجل. العديد من النساء يغفلن بأن هنالك ما لايحبه  الرجل في مظهرهن وبالأخص هنالك ما يكرهه الرجل في مكياجكِ!.

كلياً وفي المجتمع الشرقي فإن كيفية وضع المكياج هي أكثر ما يميّز مرأة عن أُخرى ، وأكثر ما يلفت انتبه الرجل  أو يُنفر منه من جانب آخر. لذا عليكِن ايتها النسوه الإهتمام  بكل مايكرهه الرجل في مكياجكِ وما يحبّه، حتى تبقين الأحلى  في نظره.

وفيما يلي قائمة بأهم ما يكرهه الرجل في مكياجكِ:

 

الرموش النقليد أو  الصناعية:

فهي في وجهة نظره ترف في المكياج، ولا حاجة لها طالما أن الماسكارا موجود . وإذا كنتِ من محبين الماسكارا  فانتبهي لكيفية انتقاء ما يناسبكِ جيداً   وولي اهتمامكِ لطريقة وضعها حتى تشبه  أكثر  الرموش الطبيعية.

– كمية المكياج المستخدمة:

إن الإكثار  في وضع كمية كبيرة  من المكياج على الوجه هو أكثر ما يكره الرجل، فالمكياج الصارخ والكثيف  واستخدام الصبغات والكريمات بشكل كبير  تجعل المرأة تبدو أقل ثقة بجمالها الطبيعي لذا تلجأ إلى وضع كميات كبيرة لتغطي عيوب بشرتها.

الاكثار من أحمر الشفاه الساطع :

كثيراً ما يتذمر الرجال  من ألوان أحمر الشفاه الساطعة  والجريئة حسب قولم، فأكثريتهم يفضلون الألوان الهادئة والتي تساعد على إظهار  الانوثة بشكل جذاب ورقيق دون الحاجة للون صارخ مُزعج. 

احذرن  فهذه الأمور التي يكرهها الرجال في مكياجكِن، وتأكدن بأنكِن تملكون  من الجمال الطبيعي ما يطغى على استخدامكن لهذه الأمور .

أقرأ أيضاً : 

أفضل رجيم صحي سهل


Rafie Nar

رافع النار (Rafie Nar) مهندس فلسطيني الأصل من مواليد سوريا حماه ديسمبر 1995 تخرج من المعهد العالي لتقنيات الحاسوب والبرمجة ، حاصل على عدة شهادات في التسويق الالكتروني وتكنولوجيا المعلومات ، يعمل حالياً لدى شركة 09Media لتصميم المواقع والتسويق الالكتروني في مدينة ميونخ الألمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock