منوعات

تعرف على أفكار الرجل الخاطئة عن المرأه

ماهي الأفكار الخاطئة التي يظنها الرجل عن المرأه

ماهي الأفكار الخاطئة التي يظنها الرجل عن المرأه

هناك بعض الأمور الغير صحيحة التي يعتقدها الرجال عن المرأه ، بسبب تعميم الكثير من الصفات عليهن، أو بسبب عدم معرفة الاختلافات بين الرجل والأنثى.
ومن هذه الأفكار الخاطئة:

 النساء لا يريدون المواجهة:

كثير من الرجال لا يعرفون أن طريقة الأنثى في التواصل مختلفة عن طريقة الرجل ، لذلك الرجل يقول مايريده مباشره وبالتحديد بدون اي مقدمات، أما المرأة طبيعتها الشخصية تجعلها تدرس كيف ستكون ردة فعل الشخص بعدما تقول الذي في داخلها ، وتكون  غامضة في البداية، ولكنه غير متعمد وهي لاتقصد التهرب  ، وأنها غير قادرة  على المواجهة،وانما  هي فقط طريقة للتعبير.

النساء كلهن متشابهات:

لا يوجد معجم لفهم كيف تتصرف المرأه، حتى النقطة الأولى ربما تجد امرأة طبيعتها تماماً كالرجل ، وقادرة على قول ما تريده بشكل سريع بدون تردد ، لذلك لا نعمم أي صفة على الأنثى بشكل عام ، فالنساء مختلفات ولسن متشابهات.
الطريقة الأمثل للتعامل مع المرأة ليست بتلقي النصائح من أصدقائك او زملائك في العمل ، وكيف يتعاملوا مع زوجاتهم، بل على العكس يجب أن تفهم المرأة التي تحبها وتعرف ما تريده، وما هي ردة فعلها، وكل ما يتعلق بها ولا تقارنها بأخرى.

النساء دائما بحاجة الرجال:

من الأمور التي يتم تعميمها عن الأنثى، أنها ضعيفة وهي بحاجة دائمة لوجود رجل بجوارها، لكي تكتمل ، ولكن هذا شيء غير حقيقي فهناك الكثيرات اللواتي يعرفن كيف يعشن حياتهن بدون الرجال. وحتى مع وجود رجل في حياتهن لن يعتمدن عليه دائماً ، ولكن وجود الرجل بسبب الحب فقط.

مشاعر المرأة ليست تحت السيطرة:

كثير من الرجال يعتقدون أن النساء غير قادرات على السيطرة على مشاعرهن، وليس بأستطاعتهن التوقف عن البكاء  .ولكن هذا قطعاً غير صحيح.

هذه طبيعة أشخاص ويوجد كثيرات من النساء القادرات على عدم إظهار مشاعرهن وكتمانها أو السيطرة عليها وعلى عواطفهن مثل الرجال، كما يوجد بعض من الرجال يجدون صعوبة في السيطرة والتحكم على مشاعرهم.

اذاً عزيزي القارئ حاول أن تفهم كيف تفكر زوجتك , خطيبتك أو صديقتك قبل أن تسأل اصدقائك وزملائك فالنساء لسن متشابهات ومختلفات كالرجال.

أقرأ أيضاً: مقارنة بين الرجل والمرأه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock