ألعاب

أرباح ببجي موبايل

أرباح ببجي موبايل

أرباح لعبة ببجي فقط في الشهر الماضي

أرباح لعبة ببجي: أصبحت ببجي موبايل من اكثر لعبة تحقيقاً للارباح ومن بين اقوى العاب الهاتف حول العالم وذكرت الاحصائيات التي حصلنا عليها من مصادرنا ,  أن حققت ببجي خلال الشهر الماضي قرابة 146 مليون دولار لتعتلي فئة أقوى ارباح الألعاب ويأتي ضمن هذه الفئة ابضاً حاملة هذا اللقب السابقة Honour of Kings.

وبحسب الاحصائيات تمكنت لعبة ببجي موبايل على كل من اجهزة اندرويد و ios من ربح اكثر من 76 مليون دولار بينما تمكنت النسخة الصينية من ببجي التي تحمل اسم Game For Peace من جني 70 مليون دولار ليصبح مجموع الارباح التي جمعتها شركة تنسينت المنشئة للعبة حول العالم خلال الشهر الماضي اكثر من 146 مليون دولار.

هذا الرقم جاء أكبر من الارباح التي حققتها لعبة Honour of Kings و التي تمكنت من جمع 125 مليون دولار خلال نفس الفترة و هذا يجعلها تفقد  المركز الأول  لتقبع لعبة ببحي موبايل في عرش افضل العاب الهواتف المحمولة تحقيقاً للارباح خلال الشهر الماضي.

يذكر ان ارباح شركة تنسينت قد شهدت انخفاض كبير خلال الأشهر الاولى من هذا العام و ذلك بعد فشل حصول الشركة على ترخيص لنشر لعبة ببجي موبايل في الصين .

الامر الذي دفع تنسينت  الى سحب اللعبة و استبدالها بنسخة مختلفة قليلاً عن الأصلية وأطلقت عليها اسم Game For Peace بحيث تتناسب مع نظام الحماية والرقابة الصيني و تمكنت بعدها الشركة من الحصول على تصريح و ترويج ببجي موبايل .

أرباح ببجي

و كما يبدو ان العملية قد نجحت نجاحاً مبهراً بالفعل بعد الارتفاع الكبير في معدل أرباح ببجي خلال الشهر الذي مضى  لتتعافى من الانخفاض الكبير خلال الفترة الماضية.

كما تمكنت ببجي من جمع اكثر من 100 مليون لاعب في نفس الوقت من خلال سيرفراتها لتصبح اول لعبة جوال  تتمكن من الوصول الى هذا الرقم الضخم و اكثر لعبة جوال شعبية حول العالم.

أرباح لعبة ببجي موبايل : النسخة الصينية 70 مليون دولار

أرباح لعبة ببجي موبايل : النسخة العالمية 76 مليون دولار

 

وبهذا عزيزي تكون لعبة ببجي  أصبحت اكثر لعبة تحقيقا للارباح حول العالم.

أقرأ أيضاً: مواصفات تشغيل ببجي على الحاسوب

Rafie Nar

رافع النار (Rafie Nar) مهندس فلسطيني الأصل من مواليد سوريا حماه ديسمبر 1995 تخرج من المعهد العالي لتقنيات الحاسوب والبرمجة ، حاصل على عدة شهادات في التسويق الالكتروني وتكنولوجيا المعلومات ، يعمل حالياً لدى شركة 09Media لتصميم المواقع والتسويق الالكتروني في مدينة ميونخ الألمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock